الأربعاء، 5 مايو 2021

أعراض ‏(1)

الشعور بالنقص والذل وحتى لو تظاهرت العكس فالوضع لا يساعد لأني:

لا أستطيع التأقلم مع الناس أشعر بأني في عالم لا يناسبني.

دماغي وعاء ضيق لا يستقبل إلا القليل من الكلام ثم يبدأ في الانفصال عن الواقع فيطلب من المتكلم إعادة الكلام.

ثم إذا أردت متابعة كلامه بأمر في بالي لا أستطيع أحس بتعب في فمي كأنه ينفث عدا أني لا أحسن التعبير ولا إطلاق الجمل.

عندما أتكلم مع نفسي لوحدي في أي موضوع فأجد لساني ثقيلا كأنه كسول لا يريد أن يعمل.

أفكاري مشوشة متشابكة ومرات أشعر بخواء وفراغ. إذا حاولت أتذكر شيئا أقوله تصادفني الهموم والشعور بالعزلة ونكران الناس فأحجم عن ذلك.

أشعر أن دماغي لا يعمل بشكل جيد دماغي مشلول مقفل لا يستوعب إلا أشياء بسيطة.

لا أعرف أشرح أي موضوع أفكاري متشابكة مبعثرة لا أعرف ترتيب الكلام وتنظيم الأفكار علاوة على صعوبة النطق وعجز اللسان.

لذلك آثر السكوت ولا أحب التحدث فإذا تطلب الأمر أرتبك وأتوتر.

أخاف الأسئلة الموجهة لي لأسباب منها أني لا أستطيع الرد بسرعة وأحس أن دماغي بطيء الاستجابة. وأخشى التنمر والسخرية بنسبة عالية. أنا لا أثق بأحد.

آخذ المعلومات بطريقة سطحية مختصرة.

وعند القراءة لا أستوعب خصوصا إذا كان الموضوع لا يشدني.

لا أستطيع الجلوس مع الناس دماغي ينفصل عنهم أحس أني جسد بلا روح لا استطيع التواصل.

أتذكر عندما كنت أحمل ابنتي وأنا على بلكونة في الطابق العلوي يأتيني شعور بأن أرميها من البلكونة وأتلذذ برميها. كان شعور مخيف جدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق